الين الياباني يتراجع باكبر وتيره اسبوعيه منذ عام 1999

الين الياباني يتراجع باكبر وتيره اسبوعيه منذ عام 1999

Rami
14 (07) 2016 - 12:22 (GMT)
0

تمكن الين الياباني من التوجه لمزيد من الارتفاع التصحيحي بعد اختراق مستويات المقاومة 103.60 وذلك على خلفية فوز السيد شينزو ايب بالانتخابات حيث ينتظر المتداولين مزيد من التفاصيل حول برامج التحفيز القادمة والتي من المتوقع اعلانها في اجتماع المركزي الياباني القادم في اواخر هذا الشهر.

السوق يمتلك فرص مزيد من الارتفاع لاختبار منطقة 80-106.40 , فيما وطالما السوق يحافظ على تداولاته تحت مستويات المقاومة 25-107.00 فان حركة تصحيحيه هابطه ستكون متوقة باتجاه منطقة الدعم 60-103.20 والتي قد تدفع بارتفاع تصحيحي اخر من هناك.

فوق مستويات 107.25 فان السوق قد يتجه نحو مستويات 107.90 و 108.50, فيما تحت مستويات 103.00 فان مزيد من التراجع قد يطرا نحو مناطق 70-100.00

مستويات 80-106.40 ستعد مستويات جيدة للبيع مع وقف الخساره فوق اسعار 107.25 ونحو اهداف 90-103.60

USDJPY

× الرابط المختصر: http://ar.ramifx.com//?s1P4d3

Rami

Rami

مرحبا, اسمي هو رامي وامتلك ما يزيد عن 16 عاما من الخبرة في مجال الفوركس, متنقلا بين مجالات الوساطة المالية و وصولا إلى مجال إدارة المحافظ و إدارة المخاطر كاختصاص بالسوق . و لقد جاءتني فكرة لإنشاء صفحة خاصة كموقع خاص اعرض بها وجهة نظري عن توجهات أسواق الفوركس من أكثر من منظور أو زاوية وهي : المدى القصير , المدى المتوسط , و مدى التداولات اليومية.

اترك تعليقك

Japanese Yen head for biggest weekly drop since 1999

Japanese Yen head for biggest weekly drop since 1999

Rami
14 (07) 2016 - 12:22 (GMT)
0

Japanese Yen managed to head for farther advance after broke above resistance 103.60 after PM Shinzo Abe won election where traders awiting more details over the coming stimulus programe around the end of this month.

market still have chance for farther advance toward 106.40-80 zone while as long as market holding below 107.00-25 we will expect another drop toward 103.20-60 which may drive another rebound from there

above 107.25 market may head toward 10790 and 108.50, while below 103.00 more drop may occur toward 100.00-70 zone

zone of 106.40-80 will consider good zone to short-sell market with stop above 107.25 and target toward 103.60-90

USDJPY

× Article short link: https://ramifx.com/?s1P4d3

Rami

Rami

Hi all, my name is Rami, with more than 16 years experience in Forex Market, switching from Brokerage field to Fund Management and Risk Management specialty.I had an idea to establish a Home Page to present my thoughts on Forex Market from three different angle or prospective, Mid-Run, Short-Run & Intraday movements .

leave a comment