الجنية الاسترليني ضمن فرص لمنطقة تداول للمدى القصير

الجنية الاسترليني ضمن فرص لمنطقة تداول للمدى القصير

Rami
28 (08) 2016 - 23:14 (GMT)
0

تراجع الجنية الاسترليني من مناطق المقاومة المذكورة في تقرير سابق ضمن الاطار اليومي ليوم الجمعة الماضي 26/8/2016 (لمشاهدة المزيد اضغط هنا) و ذلك بعد ارتفاع للسيولة على التداولات في اسواق الفوركس والذي كان متوقعا بعد تصريحات السيدة جانيت يالين (رئيسة الفدرالي الامريكي) فيما ذكر تقرير خاص لدينا في المدونة بعض التوجهات و نظرة على مؤشر الدولار - لمشاهدة التقرير اضغط هنا

المثلث السعري التداولي الذي نراه على الرسم البياني ضمن فريم 4 ساعات يبدو انه سيسيطر على المدى القصير القادم للجنية الاسترليني حيث ان مستويات المقاومة (1.3275) و مستويات الدعم (40-1.2900) ستمتلك زمام منطقة تداول قادمة

حركة الجنية الاسترليني للفترة القادمة سنستعرضها ان شاء الله ضمن اطار المدى اليومي لهذا الاسبوع

GBPUSD

× الرابط المختصر: http://ar.ramifx.com//?qSzVA9

Rami

Rami

مرحبا, اسمي هو رامي وامتلك ما يزيد عن 16 عاما من الخبرة في مجال الفوركس, متنقلا بين مجالات الوساطة المالية و وصولا إلى مجال إدارة المحافظ و إدارة المخاطر كاختصاص بالسوق . و لقد جاءتني فكرة لإنشاء صفحة خاصة كموقع خاص اعرض بها وجهة نظري عن توجهات أسواق الفوركس من أكثر من منظور أو زاوية وهي : المدى القصير , المدى المتوسط , و مدى التداولات اليومية.

اترك تعليقك

British Pound within coming Trading Zone

British Pound within coming Trading Zone

Rami
28 (08) 2016 - 23:14 (GMT)
0

British Pound retreated from previous resistance zone which mentioned in earlier report last Friday 26/8/2016 (for more details click here) and that’s after an expected increasing in liquidity after Yellen (fed Chairwoman) where our Blog report present some expectations & an outlook for US Dollar Index (see here)

This Triangle which we see over the chart within H4 frame seems going to control the coming Short-Run for Pound movement where a trading zone is expected between resistance (1.3275) and support zone (1.2900-40)

Will try to introduce some scenarios for daily movement inside the Intraday-Levels section

GBPUSD

× Article short link: https://ramifx.com/?qSzVA9

Rami

Rami

Hi all, my name is Rami, with more than 16 years experience in Forex Market, switching from Brokerage field to Fund Management and Risk Management specialty.I had an idea to establish a Home Page to present my thoughts on Forex Market from three different angle or prospective, Mid-Run, Short-Run & Intraday movements .

leave a comment