الدولار/تركي يعود لاختبار مستويات الدعم للمدى القصير

الدولار/تركي يعود لاختبار مستويات الدعم للمدى القصير

Rami
06 (09) 2016 - 09:29 (GMT)
0

تمكن السوق في المدى القصير السابق من الحفاظ على مستويات الدعم (2.9260) فيما توجه منها لارتفاع نحو مستويات المقاومة (2.9700) فيما كنا قد توقعنا مزيد من الارتفاع نحو اسعار (3.0000) كما اشار لها تقرير سابق - للمشاهدة اضغط هنا

تراجع السوق من مستويات المقاومة (9700-2.9600) و يقترب من اختبار مستويات الدعم للترند الصاعد حيث و طالما السوق يحافظ على تداولاته فوق مستويات (50-2.9330) فان موجه صاعدة جديده قد تضرب السوق نحو مستويات (3.0200) للمدى القصير القادم

تحت مستويات (2.9330) فان السوق سيخاطر بالعودة لاختبار مستويات الدعم لمناطق (70-2.9140) حيث و تحت هذه المستويات فان مزيد من التراجع قد يضرب السوق

USDTRY

× الرابط المختصر: http://ar.ramifx.com//?co7M8z

Rami

Rami

مرحبا, اسمي هو رامي وامتلك ما يزيد عن 16 عاما من الخبرة في مجال الفوركس, متنقلا بين مجالات الوساطة المالية و وصولا إلى مجال إدارة المحافظ و إدارة المخاطر كاختصاص بالسوق . و لقد جاءتني فكرة لإنشاء صفحة خاصة كموقع خاص اعرض بها وجهة نظري عن توجهات أسواق الفوركس من أكثر من منظور أو زاوية وهي : المدى القصير , المدى المتوسط , و مدى التداولات اليومية.

اترك تعليقك

USDTRY back to test Short-Run support

USDTRY back to test Short-Run support

Rami
06 (09) 2016 - 09:29 (GMT)
0

Dollar/Turkish Lira managed to hold support level (2.9260) for the last Short-Run outlook, while managed to rebound from that zone toward (2.9700) where we expected bigger rebound toward (3.0000) zone as our last report advise (see here).

Market fall back from resistance zone (2.9600-9700) while approaching to test uptrend support line, where as long as market holding above (2.9330-50) another uptrend wave may hit market toward (3.0200) for the coming short-run.

Below (2.9330) the pair will add risk for farther drop to re-test support (2.9140-70) where below this zone more drop will be expected

USDTRY

× Article short link: https://ramifx.com/?co7M8z

Rami

Rami

Hi all, my name is Rami, with more than 16 years experience in Forex Market, switching from Brokerage field to Fund Management and Risk Management specialty.I had an idea to establish a Home Page to present my thoughts on Forex Market from three different angle or prospective, Mid-Run, Short-Run & Intraday movements .

leave a comment