الراند الجنوب افريقي يستمر بالحفاظ على مؤشرات الصعود

الراند الجنوب افريقي يستمر بالحفاظ على مؤشرات الصعود

Rami
16 (10) 2016 - 22:35 (GMT)
0

لا يزال الراند الجنوب افريقي يحافظ على مؤشرات الصعود ضمن المدى القصير بعد التراجع التصحيحي الذي ضرب زوج العملة الاسبوع الماضي و الذي حذرنا منه في التقرير السابق (للمشاهدة اضغط هنا) فيما استمر السوق لاظهار مؤشرات مزيد من الصعود حتى الان

المدى القصير يظهر مستويات الدعم عند قواعد (14.0000) و التي طالما السوق يحافظ على تداولاته فوقها فان الموجه الصاعدة ستحافظ على فرصها بالتوجه نحو مستويات (15.6000) ضمن نفس الاطار الزمني

فيما السوق سيواجه عدة مستويات مقاومة في طريق هذه الموجه الصاعدة حيث اولها ستتواجد عند مناطق (14.5450-14.5850) و التي قد تدفع ببعض التراجع التصحيحي قبل مواصلة الصعود لاختبار مستويات المقاومة الثانية لمنطقة (14.7500) و التي بدورها قد تدفع ببعض التراجع التصحيحي

فوق مستويات (14.7500) فان مزيد من التقدم و الارتفاع سيكون متاحا فيما ستتاكد اهداف مناطق (15.6000) مع تواجد مستويات مقاومة اخرى حول مناطق 15.2000

USDZAR

× الرابط المختصر: http://ar.ramifx.com//?HW0mjG

Rami

Rami

مرحبا, اسمي هو رامي وامتلك ما يزيد عن 16 عاما من الخبرة في مجال الفوركس, متنقلا بين مجالات الوساطة المالية و وصولا إلى مجال إدارة المحافظ و إدارة المخاطر كاختصاص بالسوق . و لقد جاءتني فكرة لإنشاء صفحة خاصة كموقع خاص اعرض بها وجهة نظري عن توجهات أسواق الفوركس من أكثر من منظور أو زاوية وهي : المدى القصير , المدى المتوسط , و مدى التداولات اليومية.

اترك تعليقك

South Africa Rand continue holding uptrend signs

South Africa Rand continue holding uptrend signs

Rami
16 (10) 2016 - 22:35 (GMT)
0

USDZAR still holding uptrend wave within Short-Run after the drop correction that hit market last week which we warned about in our last report (see here) while market still holding uptrend signals so far.

Short-Run showing main support base at (14.0000) zone where as long as market holding above the uptrend wave will sustain chance to head toward (15.6000) target.

While market will face several resistance levels within this uptrend wave where the first resistance laying at (14.5450-14.5850) zone which may drive for some drop correction before market resume advance toward second resistance level (14.7500) which in turn may drive for some drop correction.

Above (14.75) this will be as confirmation for farther advance for this uptrend wave toward (15.6000) while third resistance laying at (15.2000) zone.

USDZAR

× Article short link: https://ramifx.com/?HW0mjG

Rami

Rami

Hi all, my name is Rami, with more than 16 years experience in Forex Market, switching from Brokerage field to Fund Management and Risk Management specialty.I had an idea to establish a Home Page to present my thoughts on Forex Market from three different angle or prospective, Mid-Run, Short-Run & Intraday movements .

leave a comment