اليورو يختبر مستويات المقاومة للمدى القصير

اليورو يختبر مستويات المقاومة للمدى القصير

Rami
02 (07) 2017 - 20:34 (GMT)
0

كما يبدو على الرسم البياني فان زوج العملة اليورو دولار قام منذ الاسبوع الماضي باختبار مستويات المقاومة للترند الهابط للمدى القصير حول مستويات 55-1.1440, حيث فشل السوق في اختراق هذه المستويات قد يدفع بفرص تراجع تصحيحي نحو مستويات 1.1280 ضمن الاطار و اليومي و ربما نحو مستويات 1.1080 ضمن اطار المدى القصير

في حالة تمكن السوق من اختراق مستويات المقاومة 1.1455 فان فرص مزيد من الارتفاع قد تضرب السوق نحو مستويات 1.1535 , حيث و فوق هذه المستويات مزيد من التقدم نحو مستويات 1.1710 و ربما نحو مستويات المقاومة للمدى الطويل كما يوضحه تقرير المدى المتوسط - الطويل - شاهد هنا

EURUSD

× الرابط المختصر: http://ar.ramifx.com//?KTziFb

Rami

Rami

مرحبا, اسمي هو رامي وامتلك ما يزيد عن 16 عاما من الخبرة في مجال الفوركس, متنقلا بين مجالات الوساطة المالية و وصولا إلى مجال إدارة المحافظ و إدارة المخاطر كاختصاص بالسوق . و لقد جاءتني فكرة لإنشاء صفحة خاصة كموقع خاص اعرض بها وجهة نظري عن توجهات أسواق الفوركس من أكثر من منظور أو زاوية وهي : المدى القصير , المدى المتوسط , و مدى التداولات اليومية.

اترك تعليقك

Euro testing Short-Run resistance

Euro testing Short-Run resistance

Rami
02 (07) 2017 - 20:34 (GMT)
0

As we see over the chart, EURUSD went since last week to test Short-Run downtrend resistance around 1.1440-55, where if market failed to break above this zone another drop correction may hit the market toward 1.1280 within Intraday Level and maybe toward 1.1080 over Short-Run

Above 1.1455 market may  acquires more strength for farther advance toward 1.1535, where above this level more advance toward 1.1710 is expected, and maybe toward Mid Run resistance zone as previous report Show (see here)

EURUSD

× Article short link: https://ramifx.com/?KTziFb

Rami

Rami

Hi all, my name is Rami, with more than 16 years experience in Forex Market, switching from Brokerage field to Fund Management and Risk Management specialty.I had an idea to establish a Home Page to present my thoughts on Forex Market from three different angle or prospective, Mid-Run, Short-Run & Intraday movements .

leave a comment