اليورو يحافظ على فرص التراجع ضمن الاطار اليومي

اليورو يحافظ على فرص التراجع ضمن الاطار اليومي

Rami
09 (07) 2017 - 22:15 (GMT)
0

كما نرى على الرسم البياني فان زوج العملة اليورو/دولار قام باختبار مستويات المقاومة للمدى القصير 50-1.1440  للمرة الثانية يوح الجمعة الماضي حيث تستمر فرص التراجع منها نحو اختبار اخر لمناطق 1.1310-1.1290 و التي قد تعطي فرص اخرى نحو عودة التراد الصاعد مجددا بالسوق

فوق مستويات 1.1450 فان فرص مواصلة الصعود ستستمر نحو توجهات المدى القصير في حالة الاختراق, فيما و تحت مستويات 1.1290 فان فرص مواصلة سيناريو المدى القصير ستستمر نحو مستويات 1.1080 .... لمزيد من التفاصيل شاهد تقرير المدى القصير هنا

 

 

EURUSD

× الرابط المختصر: http://ar.ramifx.com//?BsWyU6

Rami

Rami

مرحبا, اسمي هو رامي وامتلك ما يزيد عن 16 عاما من الخبرة في مجال الفوركس, متنقلا بين مجالات الوساطة المالية و وصولا إلى مجال إدارة المحافظ و إدارة المخاطر كاختصاص بالسوق . و لقد جاءتني فكرة لإنشاء صفحة خاصة كموقع خاص اعرض بها وجهة نظري عن توجهات أسواق الفوركس من أكثر من منظور أو زاوية وهي : المدى القصير , المدى المتوسط , و مدى التداولات اليومية.

اترك تعليقك

Euro sustain on drop scenario chance over Intraday levels

Euro sustain on drop scenario chance over Intraday levels

Rami
09 (07) 2017 - 22:15 (GMT)
0

As we see over the chart, EURUSD managed again to re-test 1.1440-50 Short-run resistance last Friday where another drop wave may hit the market toward 1.1290-1.1310 zone which in turn may restore the uptrend wave again on market

Above 1.1450 market may sustain advance as previously advised on Short-Run report on break throw scenario, while below 1.1290 the chance for the Drop correction wave that we explained later on Short-Run may take place toward 1.1080 …… for more details see Short-Run report here

EURUSD

× Article short link: https://ramifx.com/?BsWyU6

Rami

Rami

Hi all, my name is Rami, with more than 16 years experience in Forex Market, switching from Brokerage field to Fund Management and Risk Management specialty.I had an idea to establish a Home Page to present my thoughts on Forex Market from three different angle or prospective, Mid-Run, Short-Run & Intraday movements .

leave a comment