معدلات التضخم الامريكية والبنك المركزي الاسترالي

معدلات التضخم الامريكية والبنك المركزي الاسترالي

Rami
15 (08) 2016 - 17:26 (GMT)
0

البنك المركزي الاسترالي

 تتجة الاسواق المالية يوم غدا نحو عدد من القراءات و الأرقام الاقتصادية المهمة والتي ستبدأ فجر يوم غدا الخميس 16/8/2016 مع محضر اجتماع السياسة النقدية في أستراليا والتي يراقبها متداولو الدولار الأسترالي لمعرقة النوايا و التوجهات المستقبلية لصناع القرار في البنك المركزي الأسترالي حيث لم يظهر صناع القرار في اجتماعاتهم السابقة أي نوايا مستقبلية لمزيد من توجهات تخفيض الفائدة.

                                                   

التحليل الفني للدولار الأسترالي

كما نشاهد على الرسم البياني في الأسفل, فان الدولار الأسترالي قام باختبار مستويات المقاومة للترند الهابط طويل المدى عند مستويات المقاومة (0.7750)  الأسبوع الماضي فيما بقاء السوق تحت هذه المستويات سيدفع باستمرار فرص الهبوط و انشاء موجة هابطة ستستهدف مستويات (0.6975)

مخاطر هذا النموذج تتمثل في حالة تمكن السوق من اختراق مستويات (0.7835) حيث وفوق هذه الأسعار سنتوقع مزيد من الارتفاع لمواجة مستويات المقاومة الثانية على أسعار منطقة 0.8130

ننتقل بعد ذلك نحو الجنية الإسترليني حيث سنكون على موعد مع ارقام التضخم في المملكة المتحدة والتي تشير القراءات الأولية الى بقائها ثابته دون تغيير عن الأرقام الماضية

و نختتم يوم غد الخميس مع اهم الأرقام في الأسواق المالية وهي ارقام التضخم على الاقتصاد الأمريكي والتي تعتبر من اهم الأرقام التي يتابعها الاقتصاديون و صناع القرار لهذا العام 2016 حيث يعتمد عليها المسؤولين في البنك الاحتياطي الفدرالي من اجل حسم امرهم اتجاه رفع أسعار الفائدة هذا العام والتي لا تزال احتماليتها تتراوح عند %50

الأسواق المالية لا تزال تعتمد بنسب كبيرة على استمرار المجال امام صناع القرار في الفدرالي الأمريكي لرفع أسعار الفائدة هذا العام و هذا يظهر من حفاظ مؤشر الدولار الأمريكي على منطقة التداول التي تتراوح بين اعلى مستوياته في بدايات هذا العام (99.90) وبين ادنى مستوياته والتي حققها في شهر مايو السابق عند مستويات 91.88

فيما ارتفاع قراءات معدل دخل الفرد الشهر الماضي ستدفع باحتمالية ارتفاع مؤشر أسعار المستهلكين ( ارقام التضخم ) والتي لم تساندها قراءات مبيعات التجزئة لنفس الفترة

التحليل الفني لمؤشر الدولار

نتجة نحو مؤشر الدولار و قراءات المؤشرات البيانية و مؤشرات السوق للمدى القصير القادم, حيث كما نرى على الرسم البياني فان مؤشر الدولار لا يزال يمتلك مستويات دعم قائمة عند مستويات (94.95) والتي لا تزال تحافظ على فرص السوق للتوجه لارتداد تصحيحي صاعد نحو منطقة (97.00 – 96.90) فيما وفوق هذه المستويات فان السوق يواجة مستويات مقاومة أخرى على أسعار 97.60

تحت مستويات (94.95) فان السوق قد يتجه لمزيد من التراجع نحو اختبار لمناطق (94.10-30) والتي قد تدفع نحو ارتداد تصحيحي صاعد منها , فيما وتحت مستويات (94.00) فان مخاطر استمرار الهبوط ستتزايد نحو مستويات 92.50

× الرابط المختصر: http://ar.ramifx.com//?YFXldG

Rami

Rami

مرحبا, اسمي هو رامي وامتلك ما يزيد عن 16 عاما من الخبرة في مجال الفوركس, متنقلا بين مجالات الوساطة المالية و وصولا إلى مجال إدارة المحافظ و إدارة المخاطر كاختصاص بالسوق . و لقد جاءتني فكرة لإنشاء صفحة خاصة كموقع خاص اعرض بها وجهة نظري عن توجهات أسواق الفوركس من أكثر من منظور أو زاوية وهي : المدى القصير , المدى المتوسط , و مدى التداولات اليومية.

اترك تعليقك

USA Inflation & Reserve Bank Of Australia

USA Inflation & Reserve Bank Of Australia

Rami
15 (08) 2016 - 17:26 (GMT)
0

Reserve Bank Of Australia

Financial Markets heading tomorrow toward numbers of Important economic figures and events which will start early Tuesday 16/8/2016 with Monetary Policy Meeting Minutes from Reserve Bank Of Australia where traders trying to catch clues for the future intensions of policy makers toward the current policy after the last Rate Cut, where Policy Makers didn’t signal any intentions for more Rate cut in previous meetings

Technical Analysis View (AUDUSD)

As we see over the chart AUDUSD test the resistance level of the Long-Run downtrend line around (0.7750) last week while, while as long as market holding trades below this zone the downtrend pressure will sustain with chance to build downtrend wave that may target (0.6975) zone

The Risk for this model will be a break above (0.7835) where market may add more advance opportunity where second resistance will lay at (0.8130-60) zone

After that market will await Inflation figures over UK where economics expected no change from previous reading.

USA Inflation Figures

Tuesday traders must be vigilant as the most important figures will be on USA economy the Inflation Figures (CPI) , which consider the most important figures that Traders, Economist & Policy Makers are watching this year, where Fed is monitoring the development of the inflation to make up his mind toward any Rate Hike ( odds for any rate hike this year still around %50 )

Financial Markets still relaying with big probabilities that Fed may head to increase Interest Rate this year, where we can see clearly the Dollar Index still holding this year trading zone between the high (99.90) at the beginning of this year & the low of (91.88) last May

While the increase on the (Average Hourly Earnings ) last month may push toward higher Inflation, however Retail Sales for the same period doesn’t support that

Technical Analysis View (Dollar-Index)

Moving toward technical analysis indicators and studies for the coming Short-Run where Index still holding support zone of (94.95) which still pushing for farther rebound correction which may target (96.90 – 97.00) zone, while above this zone expect market to attack resistance (97.60)

Below (94.95) market may head for farther drop to test second support (94.10-30) which may hit market for rebound correction, while below (94.00) market risk will be for more drop toward (92.50)

 

× Blog short link: https://ramifx.com/?YFXldG

Rami

Rami

Hi all, my name is Rami, with more than 16 years experience in Forex Market, switching from Brokerage field to Fund Management and Risk Management specialty.I had an idea to establish a Home Page to present my thoughts on Forex Market from three different angle or prospective, Mid-Run, Short-Run & Intraday movements .

leave a comment